أخبار العالم

بعد انسحاب محاميه...كارلس غصن "براءتي في الطريق وسأدافع عن نفسي بقوة"

13.02.2019 | 19:04

اعتبر الرئيس السابق لمجموعة نيسان كارلوس غصن، الذي لايزال محتجزاً في طوكيو بتهم تتعلق بـ"فساد مالي"، ان تغيير أعضاء فريق الدفاع عنه هو "بداية لعملية إثبات براءته"، وذلك عقب ساعات من انسحاب محاميه من القضية.

وقال غصن، في بيان، نشرته وسائل اعلام، انه يسعى للدفاع عن نفسه بـ"قوة"، و تغيير محامي الدفاع عني  يمثل "بدء عملية لا تتعلق فقط بإثبات براءتي بل تسلط الضوء على الظروف التي أدت إلى توقيفي غير العادل".

وكان محامي الدفاع الرئيسي عن كارلوس غصن، المدع العام السابق موتوناري أوتسورو، انسحب من القضية وقدم استقالته الى المحكمة،  في تحول مفاجئ في القضية التي بدأت قبل نحو 3 أشهر بسبب مزاعم ارتكاب غصن "مخالفات مالية".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ولم يتم الكشف عن أسباب استقالة المحامي، التي تأتي عشية اجتماع تحضيري أول للقضية يضم محامي الدفاع والقضاة والمدعين.

ولايزال غصن محتجزاً منذ القاء القبض عليه في 19 تشرين الثاني، حيث يواجه تهم  تتعلق بـ"خيانة الأمانة"، و"عدم الإفصاح الكامل عن قيمة راتبه في سجلات الشركة".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.