المنوعات

مصطفى الخاني يدافع عن اقتباس "نص يوم" ويصف تيم حسن موهبة كبيرة

من صفحة الفنان مصطفى الخاني

25.06.2016 | 09:08

يبدو أن الفنان مصطفى الخاني لا يكتفي بمشاهدة مسلسل "باب الحارة8" الذي يشارك فيه, بعد أن أثنى على أداء الممثل تيم حسن في مسلسل "نص يوم" وعلى مخرجه سامر البرقاوي وعدد من الممثلين .

وكتب الخاني على صفحته الشخصية عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الإجتماعي "تيم حسن موهبة كبيرة بين أيدي ممثل ذكي ، صحيح أن تيم ممثل جميل جدا ، ولكن بدون شك جمال التمثيل يطغى لديه على جمال الممثل" .

وأضاف الخاني "نص يوم مسلسل تمت حياكته بمهنية عالية وبكل احترام للمتلقي وباهتمام بالتفاصيل من قبل المخرج سامر برقاوي الذي أبدع بتقديم مادة جميلة ، ومهما قيل عن اقتباس أو تشابه ... الخ فإن أسرة العمل استطاعت تحقيق مادة تلفزيونية مشوقة وممتعة وبالتالي حققت جماهيرية عالية مع مستوى فني لائق وهذا هدف أي عمل".

 

وتابع الخاني "أويس مخللاتي طاقة شابة كبيرة تبشر بممثل من نوع خاص, الوجه الجديد إيناس زريق موهبة شابة تبشر بممثلة كبيرة استطاعت لفت الأنظار إليها بعفويتها وجمال أدائها بدور عيشة في الجزء الثامن من باب الحارة" .

 

وأثار رأي مصطفى الخاني وسائل الإعلام اللبنانية لأنه ذكر معظم المشاركين في العمل، باستثناء بطلة العمل نادين نسيب نجيم متسائلين حول سبب تجاهلها.

 

ويذكر أن الخاني اكتفى هذا الموسم بمسلسل "باب الحارة8"، كعمل وحيد ظهر من خلاله في شهر رمضان المبارك بعد اعتذاره عن العديد من الأعمال في الموسم الحالي كي يتفرغ للمسلسل الشامي للكاتب سليمان عبدالعزيز وإخراج ناجي طعمي والإشراف العام للمخرج بسام الملا.

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.