المنوعات

بريتني سبيرز تتزوج من حبيبها الايراني سام أصغري

11.06.2022 | 12:28

تزوجت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز (40 عاماً) من خطيبها مدرب اللياقة البدنية والممثل الإيراني الأصل سام أصغري (28 عام)، وذلك بعد مرور سبعة أشهر على تخلّص سبيرز من وصاية قانونية كانت تقول إنها تحول بينها وبين الزواج.

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فقد عُقد القران في حفل بولاية كاليفورنيا اقتصر على الأصدقاء المقربين، بينما لم لم يحضر أيّ من والد أو والدة سبيرز أو شقيقتها حفل الزفاف، وذلك بعد انقطاع العلاقات على خلفية نزْع الوصاية.

إلا أن زوج بريتني السابق جيسون ألكسندر حاول إفساد الحفل بعدما اقتحم المكان قبل أن تعتقله الشرطة، وكان ألكسندر قد تزوج في عام 2004 من سبيرز صديقة طفولته لكن الزواج لم يستمر أكثر من 55 ساعة فقط.

وقال متحدث باسم الشرطة إن ألكسندر "استطاع الوصول إلى العقار لكن الشرطة واجهته وألقت القبض عليه" مضيفة أنه يواجه عدداً من التهم بينها انتهاك ملكية الغير، والاعتداء بالضرب، والتخريب المتعمد لممتلكات الغير.

وتعود بداية العلاقة بين سبيرز وأصغري إلى عام 2016 وأثناء تصوير مشاهد أغنية سلامبر بارتي (حفلة مبيت)،

وكانت وسائل اعلام أمريكية كشفت عام 2017، أن بريتني سبيرز تزوجت سراً من صديقها مدرب اللياقة من أصل إيراني، سام أصغري، في هاواي.

ويُعدّ أصغري ثالث أزواج سبيرز؛ فبعد ألكسندر، اقترنت سبيرز بالمطرب كيفين فيدرلاين عام 2004 في زواج استمر ثلاث سنوات وأثمر عن اثنين من الأولاد.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -