المنوعات

خطيبة حازم شريف:انفصلت عنه بسبب الخيانة

23.05.2022 | 21:05

كشفت الاعلامية العراقية سبا المبارك أن انفصالها عن خطيبها الفنان السوري حازم شريف جاء بسبب خيانته لها، مشيرة إلى أنها من اتخذت قرار الانفصال رغم محاولاته لعدم حدوث ذلك.

ونفت المبارك ماصرح به حازم شريف خلال لقائه مع الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات عن أن سبب الانفصال كان لغياب التفاهم بينهما نافياً خيانته لها.

وهددت المبارك عبر خاصية الستوري على حسابها في انستغرام أنها ستقوم بإنهاء مستقبل حازم الشريف الفني خلال توضيح حقيقته أمام الجمهور في حال لم يتوقف بالكلام عنها بالخير أو بالشر.

وكشفت أن انفصالها كان لعدة أسباب لكن الخيانة كانت القشة التي قصمت ظهر البعير مؤكدة امتلاكها كل الأدلة على واقعة الخيانة، ولفتت إلى أنها تنحدر من عائية كبيرة ولم تبحث يوماً عن الشهرة. 

وختمت مبارك منشورها بالقول :" لكل فعل ردة فعل لكن رد فعلي ستكون هذه المرة صادمة إذا لم يكف الشريف عن تكذيبي، لأني لا أريد أن أنهي مستقبله الفني بكلمة واحدة مني ويعلم العالم من هو حازم الشريف وقد أُعذر من أنذر".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.