جدير بالذكر

نجمة الاغراء مارلين مونرو..  شائعات عن علاقتها بالرئيس كينيدي ووفاة غامضة

05.08.2020 | 01:31

في 5 اب عام 1962 وجدت الممثلة الامريكية الشهيرة مارلين مونرو ميتة في غرفة نومها عن عمر ناهز 36 عاما والتي تعتبر احد ايقونات الاغراء والجمال حتى يومنا هذا.

ولدت مارلين مونرو في 1 حزيران عام 1926 في لوس انجلوس في كاليفورنيا ولأنها لم تعرف والدها سميت بـ  "نورما جين بايكر" اذ أعطتها أمها اسمها الأول واستمرت بهذا الاسم إلى أن غيرته رسميا إلى مارلين مونرو عام 1946.

أمضت مونرو معظم حياتها في الميتم وفي رعاية أقاربها، تزوجت من صديقها جيمي دورتي في 19 حزيران عام 1942 وقد كان عمرها 16 عاما في تلك الفترة تركت مونرو المدرسة الثانوية، وانتقل زوجها إلى جنوب المحيط الهادي وبدأت بالعمل في معمل للذخائر الحربية في كاليفورنيا الا انهما انفصلا بعد 4 اعوام على زواجهما..

في عام 1946 اصبحت مونرو عارضة ازياء ناجحة ظهرت صورها على أغلفة مجلات الموضة وحتى في المجلات الجنسية.

وقعت في عام 1946 عقد اول فيلم لها الا انها لم تحترف التمثيل الا في عام 1950 من خلال دور صغير في فيلم درامي لفت الانظار اليها.. ومنذ ذلك الحين بدأ نجم مونرو بالصعود لتصبح من أكثر نجوم العالم إثارة للإعجاب.

 شهدت الحياة الشخصية لمونرو سلسلة من العلاقات الزوجية وعلاقات الحب الفاشلة، حيث تزوجت عام 1954 من أسطورة البيسبول جوي دي ماجيو واستمر الزواج فقط لتسعة أشهر كما تزوجت الكاتب المسرحي آرثر ميلر من عام 1956 حتى 1961 كما انتشرت الشائعات عن وجود علاقة غرامية تجمعها مع الرئيس جون كينيدي.

اشتهرت مونرو بعلاقاتها الرومانسية مع مارلون براندو، وفرانك سيناترا، وإيف مونتاند والمخرج إيليا كازان.

جمعت مونرو خلال مسيرتها في عالم التمثيل، ما يقارب 200 مليون دولار، وحتى هذه الأيام ما زالت تعتبر أشهر أيقونات الإغراء الجنسي والجمال.

وجدت مونرو في 5 اب عام 1962 ميتة في منزلها حيث تعتبر وفاتها غامضة على الرغم من الاعلان رسميا ان سبب الوفاة يعود الى تناولها جرعة زائدة من الدواء فيما يشير البعض الى شبهات بقتل مونرو جراء انتشار الشائعات عن تورطها في علاقة مع الرئيس كيندي او مع اخيه روبرت.

سيريانيوز


TAG: