الأخبار المحلية

الحكومة تعلن عن مناقصة عالمية لشراء واستيراد 80 الف طن من السكر

04.10.2019 | 22:20

طرحت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية طرحت مناقصة عالمية لشراء واستيراد 80 ألف طن من السكر الأبيض المكرر.

ونقلت وكالة رويترز عن تجار قولهم ان "الموعد النهائي للتقدم بعروض في المناقصة إلى المؤسسة هو 11 تشرين الثاني"، مشيرين الى ان "المناقصة تطلب السكر على شحنتين حجم الواحدة 40 ألف طن".

وتابع التجار إن الكمية الأولى سيتم شحنها بعد 60 يوما من فتح خطاب الاعتماد للصفقة وإن الكمية الثانية سيتم شحنها بعد 180 يوما من توريد الشحنة الأولى.

وكان المدير العام لـلمؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم، قال في حزيران الماضي أن المؤسسة بصدد استيراد 100 ألف طن من مادة السكر لطرحها في صالات ومنافذ بيع المؤسسة، مضيفاً أنها ستعلن عن طلب عروض لاستيراد الكمية.

يشار الى ان المؤسسة السورية العامة لتجارة وتخزين وتصنيع الحبوب طرحت منذ ايام مناقصة عالمية لشراء 150 ألف طن من القمح الروسي.

سيريانيوز


TAG:

مرسوم بتمديد المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم خلال فترة احترازات كورونا

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاحد مرسوما يقضي بتمديد جميع المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم النافذة خلال فترة احترازات كورونا على أن تحدد تلك المهل بقرار من مجلس الوزراء.

بعد تعليق لشهرين ونصف.. استئناف الدوام في الجامعات والمعاهد استكمالاً للفصل الدراسي الثاني

استؤنف الدوام في الجامعات والمعاهد استكمالاً للفصل الدراسي الثاني، وذلك عقب تعليق دام شهرين ونصف بسبب فيروس "كورونا"، بالتزامن مع استئناف امتحانات التعليم المفتوح للفصل الدراسي الأول