المنوعات

لص اقتحم فيلا نانسي عجرم بهدف السرقة .. فقتل على يد زوجها

05.01.2020 | 16:13

أفادت وسائل اعلام أن فيلا الفنانة نانسي عجرم في لبنان تعرضت لحادث مروع، حيث أقدم ملثم من الجنسية السورية على اقتحامها بغرض السرقة، مماادى إلى مقتله إثر تعرضه لإطلاق نار من جانب زوج المغنية فادي الهاشم.

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام ان السوري يدعى محمد حسن الموسى مواليد 1989، دخل الفيلا الوقعة في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه بوجهه، ماادى الى تبادل اطلاق النار بين الطرفين، الذي انتهى بمقتل السارق على الفور..

وتوجهت عناصر من القوى الأمنية الى مكان الحادثة للبدء بالتحقيقات اللازمة.

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة "النهار" اللبنانية نقلا عن مصادر قريبة من التحقيق في الحادث، ان السارق تسلل ليلاَ الى الفيلا متسلحاَ بمسدس، حيث تمكن من ابعاد 3 حراس للفيلا بمجرد إشهار السلاح عليهم.

وأضافت المصادر  ان زوج نانسي عجرم لم يتمكن من ردع السارق بعد دخوله الفيلا،  رغم "محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة".

واشارت المصادر الى ان زوج الفنانة قرر بعد ذلك ردع السارق حيث أطلق النار عليه، بعد اصراره على  التوجه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، وتهديده بقتل من يعترض طريقه بمسدسه.

وبحسب مصادر التحقيق ، فان زوج عجرم، الذي هو قيد التحقيق، كان في حال "الدفاع المشروع عن النفس"، بحكم أن السارق "اقتحم الفيلا وهاجم افراد الأسرة مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي".

ونشرت وسائل اعلام صوراَ لمكان الحادث، حيث تظهر فيها نانسي عجرم مصابة في قدمها، وصورة أخرى يظهر فيها السارق بعد مقتله على يد زوجها فادي الهاشم.

كما نشرت وسائل إعلام مقطع فيديو يروي فيه فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية، تفاصيل مواجهته للص بعد دخوله الى الفيلا ومعاينته للمكان.

 

وأصدرت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قراراَ بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم فادي الهاشم، اثر مقتل السارق السوري داخل فيلته ، وذلك من أجل "اتخاذ الاجراءات القانونية".

سيريانيوز


TAG: