المنوعات

عهد ديب : الجمال الاصطناعي يستفزني

15.08.2019 | 20:28

كشفت الفنانة السورية ​عهد ديب أن الجمال الاصطناعي يستفزها ، واعتبرت بأنه أصبح أحد أهم مشاكل الدراما بحيث أصبح الجمال من متطلبات الظهور.  

وقالت ديب في تصريح لموقع "الفن" أن المسلسلات العربية المشتركة ساهمت في انتشار الجمال الاصطناعي على الشاشات ، وتمنت ألا يتم تكريس مبدأ الممثلة الجميلة.

وأضافت " أنا لا أريد أن أكون الممثلة الجميلة، بل الممثلة المحترفة والمهنية والتي تؤدي كافة الأدوار، بما فيها دور الفتاة البشعة".

وتساءلت ديب "من قال إن الممثلة يجب أن تكون جميلة؟"

وفي سياق متصل أعلنت ديب عن انضمامها إلى أسرة مسلسل "​حارس القدس​" من تأليف حسن م يوسف وإخراج باسل الخطيب والمقرر البدء تصويره قريبا.

وشاركت ديب البالغة من العمر 39 عاما في العديد من الأعمال الدرامية على غرار عناية مشددة وباب الحارة ونساء من هذا الزمن ولست جارية وغيرها.  

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.