المنوعات

عهد ديب : الجمال الاصطناعي يستفزني

15.08.2019 | 20:28

كشفت الفنانة السورية ​عهد ديب أن الجمال الاصطناعي يستفزها ، واعتبرت بأنه أصبح أحد أهم مشاكل الدراما بحيث أصبح الجمال من متطلبات الظهور.  

وقالت ديب في تصريح لموقع "الفن" أن المسلسلات العربية المشتركة ساهمت في انتشار الجمال الاصطناعي على الشاشات ، وتمنت ألا يتم تكريس مبدأ الممثلة الجميلة.

وأضافت " أنا لا أريد أن أكون الممثلة الجميلة، بل الممثلة المحترفة والمهنية والتي تؤدي كافة الأدوار، بما فيها دور الفتاة البشعة".

وتساءلت ديب "من قال إن الممثلة يجب أن تكون جميلة؟"

وفي سياق متصل أعلنت ديب عن انضمامها إلى أسرة مسلسل "​حارس القدس​" من تأليف حسن م يوسف وإخراج باسل الخطيب والمقرر البدء تصويره قريبا.

وشاركت ديب البالغة من العمر 39 عاما في العديد من الأعمال الدرامية على غرار عناية مشددة وباب الحارة ونساء من هذا الزمن ولست جارية وغيرها.  

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.