علوم وتكنولوجيا

12 نيسان... الموعد الرسمي للطرح HTC 10

HTC 10

23.03.2016 | 12:31

أعلنت "اتش تي سي"، الثاني عشر (12) من نيسان  المقبل، موعداً رسمياً لطرح هاتفها الذكي الجديد  HTC 10.
 

ولم تذكر الشركة عبر حسابها الخاص في "تويتر"، اسم الهاتف القادم صراحةً، وإنما استخدمت الوسم الخاص به powerof10#، والذي ظهر في اعلانات سابقة حول الكاميرا ولوحة المفاتيح الخلفية الخاصة بذات الهاتف.
 

واستخدمت "اتش تي سي"، ذات الجملة التي استخدمتها في الفيديو التشويقي السابق للجهاز، والتي تعني "نحن نعترف بأننا مهووسون…ولكن بطريقةٍ جيدة".
 

وتشير أغلب التسريبات إلى أن HTC 10 يعتمد على تصميم مطور عن تصميم HTC One A9، مع حواف منحنية على اللوحة الخلفية للجهاز.
 

ولا يحمل الجهاز القادم من "اتش تي سي" وفقاً للتسريبات، مكبرات صوتية أمامية، بينما يتمتع بشاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل، وكاكيرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل.
 

وأكدت آخر التسريبات الخاصة بهاتف HTC 10، أن شاشته ستكون بتقنية Super LCD بينما أشارت معظم التسريبات السابقة إلى أنها ستكون بتقنية Super AMOLED.
 

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بعالج Snapdragon 820 من كوالكوم مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي،  و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، وستكون قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD.
 

وأيضاً، قالت التقارير التي تناولت شكل وعتاد الجهاز القادم من "اتش تي سي"، إنه سيأتي مزوداً بحساس بصمة على اللوحة الأمامية بالإضافة لمنفذ USB Type-C.

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.