أخبار الرياضة

نادي الوحدة.. غرامة دولية واختفاء 28 ألف دولار من خزائنه

19.01.2023 | 21:48

أصدرت محكمة فض النزاعات في الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قراراً بغرامة مالية على نادي الوحدة مقدارها 60 ألف دولار لمصلحة المدرب الصربي دوبرا موفيتش.

ومنحت المحكمة النادي فرصة الشهر للدفع قبل اتخاذ قرار الشطب ومنع النادي مزاولة كرة القدم والمشاركة بالدوري، كما فتحت باب الاستئناف خلال 10 أيام.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن عضو إدارة نادي الوحدة قتيبة الرفاعي توضيحه أن النادي لم يكن على علم بالمحاكمة وأن التبليغات كانت تُرسل على بريد رئيس النادي السابق، حتى اتحاد كرة القدم ليس له علم بكل هذه القضية.

وأكد الرفاعي أن إدارة النادي قدمت استئنافاً للفيفا شرحوا فيه كل الملابسات الحاصلة لإيجاد الحلول، لافتاً إلى أن "العقد الموقع مع المدرب الصربي جرى على أيام الإدارة السابقة، مع العلم أن توقيع الفريق الأول غير موجود على العقد، والمدرب بالذات كان غير موجود بدمشق ولم يدرب الفريق".

وتحدث الرفاعي عن اختفاء مبلغ يفوق الـ 28 ألف دولار غير معروف مصيرهم، محملاً الإدارة خلال فترة أنور عبد الحي مسؤولية هذا المبلغ، مشيراً إلى أن عليها إعادته إلى خزينة النادي أو تبيان الطريقة التي صُرف فيها.

يُذكر أن إدارة نادي الوحدة توصلت في نيسان الماضي، لاتفاقٍ مع المدرب الصربي، سينشيا دوبرا سينوفيتش، لقيادة فريق رجال كرة القدم، خلفاً للمدرب المُقال من منصبه ضرار رداوي.

سيريانيوز.


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.