أخبار الرياضة

ليستر سيتي يستهل بدايته بالدوري الانكليزي بثلاثية بشباك وست بروميتش

ليستر سيتي

13.09.2020 | 22:39

افتتح ليستر سيتي مبارياته في الدوري الممتاز بفوز عريض على حساب وست بروميتش في لقاء شهد تسجيل حامل لقب هداف المسابقة فاردي لثنائية.

وصمد وست بروميتش العائد لمنافسات الدوري الممتاز طوال الشوط الأول قبل أن يترجم ليستر فرصه الخطيرة إلى أهداف في الثاني.

وافتتح المدافع البلجيكي كاستاجني التسجيل لصالح الضيوف (56) قبل أن يضيف فاردي ثنائية من ركلتي جزاء (74 و84).

وبهذه الهزيمة القاسية المشابهة لتلك التي تعرض لها في مواجهته الأخيرة مع ليستر في آذار 2018 (1-4 على أرضه أيضاً)، اختبر وست بروميتش نفس سيناريو ما حصل مع العائدين الآخرين فولهام وليدز يونايتد اللذين خسرا أمام أرسنال 0-3 وليفربول حامل اللقب 3-4 على التوالي. وإن كان ليدز أكثرهم إقناعاً من حيث الأداء.

وهي المرة الأولى منذ موسم 2013-2014 التي تخسر فيها جميع الفرق الثلاثة الصاعدة الى الدوري الممتاز في المرحلة الافتتاحية بحسب "أوبتا" للاحصاءات (كريستال بالاس وهال سيتي وكارديف سيتي في حينها).

ويأمل ليستر هذا الموسم أن يعوض ما فاته في الموسم المنصرم الذي توقف لأشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إذ خسر بطاقته المؤهلة الى دوري الأبطال في المرحلة الأخيرة لصالح تشيلسي ومانشستر يونايتد بخسارته في المرحلتين الأخيرتين أمام توتنهام (صفر-3) ويونايتد بالذات (صفر-2).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.