علوم وتكنولوجيا

"هواوي" تكشف عن هاتف Enjoy 10S بكاميرة ثلاثية ومستشعر للبصمة في شاشة OLED

05.12.2019 | 23:53

أزاحت شركة "هواوي" الصينية الستار عن هاتف Enjoy 10S الذي ينطلق بشاشة OLED تضم نتوء القطرة للكاميرة الأمامية، مع كاميرة خلفية ثلاثية، وتقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة.

وذكرت "هواوي" في بيان ان هاتف Enjoy 10S يضم شاشة OLED بحجم 6.3 إنش، والتي تدعم جودة عرض FHD بلس.

وينطلق هاتف Enjoy 10S برقاقة معالج Kirin 710F ثماني الأنوية وبدقة تصنيع 12 نانومتر مع Turbo 3.0، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

وتتميز الكاميرة الخلفية في الهاتف بإعدادات ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل مع تقنية الذكاء الإصطناعي، مع مستشعر 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وأيضاً مستشعر 2 ميجا بيكسل لدعم تصوير portrait، كما يضم نتوء الشاشة مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل.

ويأتي هاتف Enjoy 10S بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، إلى جانب تصميم بألوان متدرجة للهاتف في الجهة الخلفية، أيضاً يضم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.