أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يواصل الانتصارات برباعية بشباك دوسلدورف بالدوري الالماتي

بايرن ميونخ

23.11.2019 | 19:32

واصل بايرن ميونخ سلسلة انتصاراته تحت قيادة مدربه هانز فليك بإسقاط فورتونا دوسلدورف في عقر داره برباعية نظيفة السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الألماني.

أهداف بايرن جاءت عن طريق بينيامين بافارد، كورينتين توليسو، سيرجي جنابري وفيليب كوتينيو، في الدقائق 11، 27، 34 و70، ليحافظ على نظافة شباكه في مبارياته الـ3 تحت قيادة فليك.

بهذا الفوز، رفع بايرن رصيده إلى 24 نقطة ليقفز للمركز الثاني، بينما توقف فورتونا عند 11 نقطة في المركز الـ14.

انتظر بايرن 9 دقائق على بداية اللقاء لتهديد مرمى فورتونا عن طريق توماس مولر، الذي تسلم تمريرة من روبرت ليفاندوفسكي، وسدد مباشرة كرة أرضية زاحفة، لتصطدم بأقدام أحد مدافعي دوسلدورف، لتمر بجوار القائم وتتحول إلى ركنية.
 
ولم تمر سوى دقيقتين حتى نجح الفريق البافاري في التقدم بهدف أول، بعدما مرر جوشوا كيميتش كرة عرضية إلى قلب منطقة الجزاء، لتلمس قدم بينيامين بافارد وتمر إلى داخل الشباك.

وارتكب زاك ستيفن، حارس فورتونا، خطأ فادحًا بعدما مرر كرة بالخطأ إلى كيميتش، الذي مررها مباشرة إلى سيرجي جنابري، وبدوره أرسل عرضية أرضية، قابلها كورينتين توليسو بتسديدة مباشرة عانقت الشباك.

وتقدمه الفريق البافاري بهدف ثالث عن طريق جنابري، الذي تسلم تمريرة حريرية من مولر، ليرسلها مباشرة إلى داخل الشباك.

وشن بايرن هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى كوتينيو، الذي مرر بدوره إلى ليفاندوفسكي، ليراوغ الأخير مدافع فورتونا ويرسل كرة عرضية وصلت إلى اللاعب البرازيلي من جديد، ليضعها بسهولة داخل الشباك، محرزًا الهدف الرابع.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.