أخبار الرياضة

الارسنال يسقط على ملعبه بثلاثية أمام برايتون لتتضاءل حظوظه بإحراز لقب الدوري الانكليزي

برايتون

15.05.2023 | 18:45

باتت آمال ارسنال الذي تصدر الترتيب معظم فترات الموسم قبل ان يتراجع مستواه في الامتار الاخيرة، في احراز اللقب للمرة الاولى منذ عام 2004 ضئيلة جدا بسقوطه الكبير على ارضه امام برايتون بثلاثة اهداف نظيفة في الجولة 36 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ودفع ارسنال ثمن تراجع مستواه في نيسان الماضي عندما حصد 3 نقاط فقط في اربع مباريات من خلال ثلاثة تعادلات وخسارة قاسية امام مانشستر سيتي بالذات 1-4.

وبعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي مع فرص قليلة للفريقين، سجلت الاهداف الثلاثة في الثاني وافتتحها المهاجم المهاجم الباراغوياني الشاب خوليو انسيسو (19 عاما) الذي وجد نفسه غير مراقب امام المرمى فتابع كرة عرضية برأسه بسهولة داخل الشباك (51).

ورمى ارسنال بكل ثقله لقلب النتيجة في صالحه لكن هجماته كانت خجولة نسبيا قبل ان يستغل برايتون المساحات الكثيرة التي تركها دفاع المدفعجية اواخر المباراة واضاف هدفين الاول عبر الالماني البديل دينيس اونداف الذي استغل تمريرة خاطئة من البلجيكي لياندرو تروسار سددها ساقطة من فوق حارس ارسنال ارون رامسدايل (85)، والثاني بواسطة الظهير الايسر الاكوادوري بيرفيس ايستوبيان الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة أخرى، تغلب برنتفورد على جاره اللندني وست هام بهدفين نظيفين سجلهما الكاميروني براين مبومو (20) والكونغولي يوان ويسا (43).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.