الأخبار المحلية

بالصور.. أسماء الأسد تستقبل عدداَ من عوائل الشهداء

06.10.2019 | 12:02

استقبلت عقيلة رئيس الجمهورية أسماء الأسد عدداَ من أبناء الشهداء وعائلاتهم .

ونشرت رئاسة الجمهورية عبر صفحتها على الفيسبوك،  عدة صور من استقبال أسماء الأسد لعوائل الشهداء.

وبحسب ماذكرته صفحة الرئاسة، فان أسماء الأسد التقت عائلات بعضها قدم "ثلاثة شهداء"، وبعضها قدم "خمسة شهداء فداء للوطن وكرامته ".

وكان اخر ظهور لأسماء الاسد في ايلول الماضي، حيث قامت بزيارة إلى المشفى العسكري في مدينة طرطوس بالاضافة لمنازل جرحى الجيش في عدة بلدات في ريف المحافظة.

يشار الى ان ظهور الاسد ازداد في الفترة الاخيرة عبر فعاليات وانشطة اجتماعية بينها لقاءات مع عائلات القتلى والجرحى في صفوف الجيش النظامي.

سيريانيوز


TAG:

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.