علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تختبر عرض منشورات من صفحات غير متابعة

04.04.2017 | 18:20

بدأت "فيسبوك" باختبار عرض منشورات على المستخدمين من صفحات لا يتابعونها لكنها قد تتقاطع  مع اهتماماته وترتبط بمنشورات صفحات يتابعونها.

 

وبحسب "عالم التقنية"، فإن "فيسبوك" تقدم عبر الميزة الجديدة، جرعة إضافية من المنشورات النصية والصور والفيديوهات التي قد تعجب المستخدم، ويمكنه  الوصول إليها عبر قسم منفصل حتى لا تختلط مع المنشورات من الحسابات التي يتابعها.

 

وظهر لبعض المستخدمين أيقونة جديدة في تطبيق "فيسبوك" على "أندرويد" و"آيفون" على شكل "صاروخ"، وعند الضغط عليها تظهر منشورات ومحتويات من مصادر لا يتابعها لكنها تتعلق باهتماماته.

 

ويجري اختبار الميزة هذه حالياً على نطاق واسع عالمياً بعد أن تم اختبارها في الولايات المتحدة فقط، ولم يتم الاعلان عن موعد طرحها رسمياً.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.