المنوعات

نيكولاس كيج ينفصل عن زوجته الثالثة بعد 11 عام من الزواج

الممثل الأميركي  نيكولاس كيج

02.07.2016 | 09:47

كشفت وسائل اعلام امريكية  طلاق الممثل  نيكولاس كيج (52 عاما) من زوجته الكورية اليس كيم (32 عاما) في كانون الثاني الماضي بعد أن كان من المفترض  احتفال الثنائي بالذكرى الـ12 لزفافهما في 30 تموز المقبل.

وأكد الناطق باسم كيج أن "الثنائي الذي اقترنا في صيف 2004 يعيشان منفصلين عن بعضهما منذ كانون الثاني".

 

والتقى نيكولاس كيج باليس في شباط عام 2004 وخطبها بعد مضي شهرين فقط على تعارفهما ولهما ابن عمره 10 سنوات ولد في تشرين الأول عام 2005.

 

ويعتبر هذا الزواج بنسبة لكيج الزواج الثالث حيث سبق له أن تزوج من باتريسيا اركيت (1995-2001) ومن لايزا ماري بريسلي (2002-2004). كما أن له ابناً في 23 من عمره رزق به من علاقته مع كريستينا فولتون.

 

ومن جهة أخرى, رصدت عدسة "DailyMail"، نيكولاس كيج في موعد غرامي مع امرأة مجهولة فى كاليفورنيا بعد انفصاله عن زوجته أليس, وسهر مع الفتاة داخل مطعم للسوشي يدعى "أسانيبو" ليتبادل معها القبلات ويتغزل فيها علناً كما تحدثا طويلا.

 

ويذكر أن آخر أعمال النجم العالمي نيكولاس كيج، هو فيلم "trust" والذي تدور أحداثه حول التخطيط لعملية سرقة لوكر تاجر مخدرات، ثم يحصل ضابطين مغمورين، على دليل في إحدى قضايا المخدرات ويقرران سرقة وكر تاجر مخدرات وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك إلى جانب نيكولاس كيج في بطولة العمل، إيليا وود، وجيري لويس، وكيفين وايزمان، وستيفن وليامز، وسكاي فيريرا، وجيف هوارد، ومن تأليف بنجامين بروير، وآدم هيرش، ومن إخراج أليكس بروير، وبنجامين بروير.

 

سيريانيوز

امريكا: سنعمل على مواجهة النشاط المالي غير المشروع للنظام ومكافحة تهريب الكبتاغون

اعلنت السفارة الامريكية في دمشق، اليوم الأربعاء، ان سوريا أصبحت المنتج والمصدر الرئيسي للكبتاغون، مشيرة الى أن الولايات المتحدة الامريكية ستعمل على مواجهة النشاط المالي غير المشروع للنظام ومكافحة تهريب الكبتاغون.