أخبار العالم

ترامب يقيل مستشاره للأمن القومي جون بولتون من منصبه

10.09.2019 | 19:35

اقال الرئيس الامريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء مستشار الامن القومي الامريكي جون بولتون بسبب الخلاف بين الجانبين بشان اقتراحات الاخير.

وقال ترامب في تغريدات له على توتير "أبلغت مستشار الأمن القومي جون بولتون، أن خدماته لم تعد مطلوبة في البيت الأبيض..  اختلف بشدة مع العديد من اقتراحات بولتون، كما فعل آخرون في إدارته".

I informed John Bolton last night that his services are no longer needed at the White House. I disagreed strongly with many of his suggestions, as did others in the Administration, and therefore....

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) September 10, 2019

واضاف "سألت جون عن استقالته، التي أعطيت لي هذا الصباح.. أشكر جون جزيل الشكر على خدمته.. سأقوم بتعيين مستشار جديد للأمن القومي الأسبوع المقبل".

....I asked John for his resignation, which was given to me this morning. I thank John very much for his service. I will be naming a new National Security Advisor next week.

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) September 10, 2019

وكان ترامب اعلن في اواخر اذار 2018 تعيين المحافظ المتشدد جون بولتون مسشتارا جديدا للأمن القومي خلفا لإتش آر مكماستر.

ويعد بولتون أحد قادة "الصقور" في إدارة جورج دبليو بوش وهو من أشد المعارضين للاتفاق النووي الإيراني.

سيريانيوز


TAG:

اعفاء مستلزمات الانتاج والمواد الداخلة في صناعة الادوية البشرية من الرسوم الجمركية والضرائب

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين مرسوما يقضي باعفاء مستلزمات الإنتاج والمواد الأولية الداخلة بصناعة الأدوية البشرية من الرسوم الجمركية والضرائب والرسوم الاخرى المفروضة على الاستيراد لمدة عام.