المنوعات

ميريام فارس: فقدت الأمل في العودة للمسرح بسبب المرض

16.07.2019 | 22:54

قالت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها كانت تتوجع بصمت مضيفة أنها فقدت الأمل في وقت من الأوقات في أن تظهر على المسرح مرة أخرى من شدة المرض .

وأضافت فارس في تصريح لمجلة "سيدتي" "إنها تفضل الصمت وألا تخبر أحد بمرضها، وتعلمت ذلك خلال 16 عامًا عمل في الوسط الفني".

وأوضحت فارس "أن الشائعات التي صدرت عن مرضها جعلت لديها يقين بأن ما تعنيه مرض بسيط وسيزول مع الوقت، بالإضافة إلى أنه جعلها تدرك مدى حب الناس لها حتى كبار السن في الشارع".

وكشفت فارس أنها "لم تكن تتوقع يومًا أن يحدث لها هذا المرض، ولكنها استفادت من تجربة مرضها أنه لا يوجد شيء يستحق غضب الإنسان".

وكانت رولا فارس شقيقة ميريام كشفت عن اصابة شقيقتها بمرض خطير دون أن تفصح عن طبيعة المرض المصابة به قبل نحو عام ، مضيفة أن فارس متعبة جدا وتتلقى العلاج ، فيما قالت وسائل اعلام عن اصابة فارس بمرض "سرطان الدم" وهو مانفته فارس لاحقا.

يذكر أن فارس عادت مؤخرا لاحياء الحفلات الغنائية بعد نحو عام على غيابها ، بعد مشاركتها في مهرجان موازين بالمغرب.

سيريانيوز  

نظرا لازديادها مؤخرا.. الداخلية تطلب تكثيف الجهود لمتابعة الداخلين من لبنان عبر المعابر غير الشرعية

طلبت وزارة الداخلية تكثيف الجهود لضبط الداخلين الى القطر من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وتقديمهم والشبكات التي سهلت عبورهم الى القضاء وذلك نظرا لازدياد تلك الظاهرة مؤخرا.

تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى والاستمرار بإغلاق المنشات السياحية والثقافية

قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا، تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى، فضلا عن الاستمرار في اغلاق المنشات السياحية والثقافية ومنع اقامة المناسبات الاجتماعية.