المنوعات

ممثل عربي يشارك نيكولاس كيدج بطولة فيلم سينمائي

04.08.2019 | 21:10

يستعد الممثل المصري محمد كريم للظهور في فيلم أميركي بعنوان " A score to settle" يجمعه الى جانب الممثل العالمي نيكولاس كيدج ومن المقرر أن يتم عرضه في عدد من مهرجانات السينما قبل طرحه عالميا وفي الشرق الأوسط أواخر العام الحالي.

ويجسد كريم في الفيلم وفقا لوسائل اعلام دور شخص يدعى "جيمي" وهو رجل لا يخشى الموت وكان رئيساً في فترة من الفترات لنيكولاس كيدج، الذي يلعب دور قاتل محترف يدعى "فرانك" يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن أكثر من 20 عاماً. 

وكانت  الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت التريللر" الأول للفيلم، الذي أظهر حالة من الصراع بين كريم ونيكولاس كيدج، وجمعهما العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات.

وقال كريم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب على MBC مصر " إنه سعيد جدا بأول أدواره في هوليود"، مضيفا  "ابتعدت عن الأدوار النمطية التي ترتبط بالتطرف أو الإرهاب".

وتابع كريم "نيكولاس كيدج شخصية لطيفة جدًّا ودايمًا بنضحك في اللوكيشن واستمتعت بالعمل معه، والناس دي محترفة جدًّا، التاتوه بتاع التنين كان بياخد نحو 3 ساعات يوميًّا لتجهيزه".

وينضم بذلك كريم لقائمة من الممثلين العرب الذي أدوا أدوار في أفلام بهوليود أمام نجوم عالميين على غرار النجم المصري عمر الشريف ومواطنه عمرو واكد والسوري غسان مسعود والسوداني صديق طاهر وغيرهم.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".