أخبار الرياضة

فيردر بريمن يعمق جراح شالكه ويسقطه برباعية بالدوري الألماني

بريمن

09.03.2019 | 10:20

حقق فيردر بريمن فوزاً ثميناً على ضيفه شالكه بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجّل مهاجم كوسوفو ميلوت راشيكا (31) و(73) وماكس كروز (51 من ركلة جزاء) والنمساوي مارتن هارنيك (90) أهداف الفريق الفائز في حين وقّع السويسري بريل إيمبولو (26) و(85) هدفي الخاسر.

ورفع بريمن رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً في حين تجمّد رصيد شالكه المتعثّر هذا الموسم عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتاً أيضاً.

وعانى صاحب الأرض الأمرين من أجل حسم قمة الجولة، بعدما وجد نفسه متأخراً بعد 26 دقيقة، عن طريق بريل إمبولو، لكنه تمكن من تدارك الموقف سريعًا بفضل هدف التعادل الذي أحرزه لاعبه ميلوت راشيكا بعد 5 دقائق فقط.

ومع بداية الشوط الثاني، تقدم بريمن بهدف ثان من علامة الجزاء، بعد أن نجح ماكس كروزه في وضع الكرة داخل مرمى الضيوف في الدقيقة 51، وعاد راشيكا ليزور مرمى شالكه من جديد، ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 73، إلا أن هدف تقليص الفارق الذي سجله إمبولو لصالح الضيوف قبل الختام في الدقيقة 85، جعل الدقائق المتبقية غاية في الإثارة.

وأطلق مارتين هارنيك رصاصة الرحمة على آمال شالكه في إدراك التعادل، بعد أن سجل الهدف الرابع لبريمن في الوقت القاتل، بالدقيقة 90+5، ليوسع الفارق مجددًا، وتنتهي المباراة بفوز فيردر بريمن 4-2.

سيريانيوز
 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.