أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يسحق كلوب بروج وينتزع صدارة المجموعة مستفيداً من تعثر باريس سان جيرمان

مانشستر سيتي

04.11.2021 | 01:05

تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة (4-1)، الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل رباعية السيتي فيل فودين (15) ورياض محرز (54) ورحيم سترلينج (72) وجابريل جيسوس (90)، بينما سجل هدف بروج الوحيد جون ستونز بالخطأ في مرماه (17).

وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 9 نقاط ليتواجد في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد بروج عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وضمن نقس المجموعة تعادل باريس سان جيرمان أمام مضيفه لايبزيج بهدفين لكل منهما على ملعب ريد بول،.

سجل كريستوفر نكونكو ودومينيك سزوبوسزلاي هدفي لايبزيج في الدقيقتين 8 و+92، بينما جورجينو فينالدوم ثنائية في الدقيقتين 21 و39.
 
بهذا التعادل، فرط بي إس جي في صدارة المجموعة الأولى، متراجعا للمركز الثاني برصيد 8 نقاط، خلف مانشستر سيتي 9 نقاط، بينما حصد الفريق الألماني أول نقطة، ليبقي على آماله في المنافسة على التأهل ليوروبا ليج.

سيريانيوز

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.