المنوعات

زهير قنوع يعلن تضامنه مع نسرين طافش

22.08.2019 | 21:27

أعرب المخرج السوري زهير قنوع عن تضامنه مع الفنانة نسرين طافش بعد الهجوم الذي شنه عليها الفنان أيمن رضا والذي اتهمها فيه بأنها "تشتري التكريمات".

وقال قنوع في منشور على حسابه على انستغرام "وفقاً لخبرتي المتواضعة بعد ١٥ عاماً كمخرج، كانت نسرين من أفضل المنتجين الذين عملت معهم فهماً وتعاوناً وأخلاقاً ومعرفة واحتراف".

وأضاف قنوع " منذ أن تخرجت طافش وحتى اليوم وهي تقدم في كل عام عملاً هاماً مع كبار المخرجين والكتاب والنجوم ولكبريات شركات الانتاج السورية والمصرية والخليجية، ولم تعمل بمسلسلات مبتذلة، كما لم تقدم دوراً مر مرور الكرام فهي دائماً مميزة".

وأوضح مخرج مسلسلات "يوميات مدير عام 2" و "دنيا " أن بعض الزملاء قد يلجأ "حبا" على نسرين في محاولة لدفعها لتكثيف جهودها في مجال التمثيل.

ورأى قنوع أن نسرين طافش تفعل ما ينبغي فعله وتحقق النجاح تلو الآخر مضيفا أن طافش تستحق التكريمات التي تنالها ، وأن اتجاهها لمجال الاعلان والغناء انما هو اشتغال احترافي لمفهوم الفنانة الشاملة.

بدورها قامت طافش بمشاركة هذا المنشور عبر انستغرام، وأرفقته بتعليق جاء فيه " شهادة غالية اعتز بها من مخرج و كاتب كبير و مبدع .. رجل حقيقي وانسان راقي .. زهير قنوع المحترم شكرا من القلب يا إبن الأصول".

وكانت طافش ردت على أيمن رضا بطريقة ساخرة عبر منشور على حسابها على انستغرام قالت فيه " مشغولة بشو بدي البس ووين بدي سافر.. اي صح وشو بدي حط لون على اضافري بعد الاجازة.. و بالنيو لوك الجاي طبعا.. انا مشغولة بنفسي.. انت بشو مشغول ؟!."

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -