أخبار الرياضة

محمد صلاح يواصل قيادة ليفربول لمتابعة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنكليزي

ليفربول

28.12.2022 | 12:28

نجح محمد صلاح في قيادة ليفربول لمتابعة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنكليزي الممتاز عندما سجّل هدفاً وصنع آخر أمام أستون فيلا 3-1 ضمن المرحلة السابعة عشرة.

وافتتح صلاح التسجيل (5) بعد تمريرة من الاسكتلندي روبرتسون الذي أصبح المدافع الأكثر صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الممتاز (54 تمريرة حاسمة) قبل أن يصنع النجم المصري بنفسه الهدف الثاني الذي حمل توقيع الهولندي فان دايك (37).

وعادل صلاح رقم الأسطورة الاسكتلندية دالغليش برصيد 172 هدفاً مع ليفربول في جميع المسابقات.

وأهدى واتكينس هدف تذليل الفارق لصالح أصحاب الأرض (59) قبل أن يحسم البديل الإسباني ستيفان باجكيتيتش المباراة بإضافة الهدف الثالث للريدز (81).

ورفع ليفربول رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس بعدما انتصر للمرة الثالثة توالياً في الدوري بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 18 نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.