المنوعات

أحمد الحلو يرد على أنباء انفصاله عن ديمة بياعة

23.10.2020 | 21:54

رد المغربي أحمد الحلو على شائعات طلاقه من الفنانة السورية ديمة بياعة بعدما نشر فيديو رومانسي يجمعه مع زوجته عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام.

ويظهر الحلو في الفيديو وهو يحضن زوجته ويغني لها أغنية رومانسية أمام أصدقائه بينما كانت بياعة تبادله نظرات الحب في رد غير مباشر على أنباء الطلاق التي تلاحق الزوجين من فترة.

 

وكانت ديمة بياعة أثارت الشكوك حول انفصالها عن الحلو، بعدما نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها في انستغرام وأرفقتها بتعليق جاء فيها: "هذه الحياة، لن تتعافى دون أن تتألم، ولن تتعلم دون أن تخطئ ولن تنجح دون أن تفشل".

وتأتي هذه الخطوة من جانب بياعة بعد قيامها مؤخرا بحذف كل صورها مع زوجها من حسابها على انستغرام، دون أن تقوم بالتعليق على الموضوع.

يذكر أن ديمة بياعة أعلنت ارتباطها بأحمد الحلو عام 2012، وسبق لها الزواج من الفنان السوري تيم حسن وأنجبت منه ولدان "ورد وفهد".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.