المنوعات

هذه الأجهزة "محرومة" من تحديث أبل المنتظر

09.06.2022 | 18:41

كشفت شركة آبل الأميركية عن نظامها الجديد "إيوس16" الذي ضمنته تحديثات مهمة، تتعلق بشاشات القفل وطريقة إرسال الرسائل النصية، وميزات أخرى.

وأوضحت الشركة بحسب وسائل اعلام خلال مؤتمرها السنوي للمطورين أنها أستثنت عدد من الأجهزة من التحديث الجديد ولا سيما تلك التي أصدرتها الشركة قبل 5 أعوام.

ومن أبرز التحديثات الذي تضمنه هذا الإصدار الجديد لنظام "إيوس" يتعلق بطريقة إرسال الرسائل، حيث أصبح ممكناً إلغاء إرسال رسالة نصية بعد الضغط على زر الإرسال، كما أصبح متاحاً للمتلقي وضع علامة "غير مقروءة" على الرسائل.

كما تضمن التحديث العديد من الخيارات الخاصة بشاشة القفل، ولا سيما ما تعلق بنظام الإشعارات خلال قفل الهاتف

وسيتمكن مستخدمو أيفون من إضافة عناصر "واجهة المستخدم" على شاشة القفل للحصول على معلومات معينة في لمحة واحدة.

وسوف يدعم نظام التشغيل القادم  أجهزة آيفون الحديثة (آيفون 8 وما بعده) بما فيها تلك التي تم إصدارها بداية من أيلول 2017

وبناءاً على ذلك سيستثني هذا التحديث كل من هواتف "أيفون إس إي 2016" و"أيفون6" و"أيفون 6 بلاس" بالإضافة إلى "أيفون6 إس" و"6إس بلاس" وكذا "أيفون7" و"أيفون7 بلاس" وحتى لوحة "أيبود تاتش".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.