علوم وتكنولوجيا

واتساب يطلق ميزة جديدة لتسهيل التسوق عبر تطبيقه

10.11.2020 | 22:02

أطلق تطبيق التراسل الفوري "واتساب" المملوك من فيسبوك ميزة جديدة لتسهيل التسوق على تطبيقه.

وقال "واتساب" في بيان صحفي وفقاً لمواقع متخصصة "إنه باستخدام الميزة الجديدة سيتمكن مستخدموه من مشاهدة رمز واجهة المتجر بجوار اسم النشاط التجاري للشركات مباشرة، ما يسهل عليهم اكتشاف الكتالوج ومشاهدة السلع أو الخدمات المعروضة".

وسيتمكن مستخدمو التطبيق من التسوق عبر زر جديد يقدم مجموعة من التسهيلات عبر ميزة كتالوجات والتي تتيح للشركات عبر عرض منتجاتها وخدماتها للمستخدمين، كما يمكن النقر فوق الزر الجديد لعرض الكتالوج والدردشة مع الشركة إذا ما لفت انتباه المستخدم أي شيء.  

وسيكون الزر متاحاً في جميع أنحاء العالم، وسيحل محل زر الاتصال الصوتي في حسابات الأعمال، ومن أجل العثور على زر الاتصال الصوتي، يمكن للمستخدم النقر على زر الاتصال للاختيار ما بين إتمام مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو.

يذكر أنه وفقاً لواتساب يقوم أكثر من 175 مليون شخص بالتراسل في WhatsApp Business كل يوم، وأكثر من 40 مليون شخص يشاهدون كتالوج الأعمال كل شهر بالتطبيق.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.