أخبار الرياضة

برشلونة يكتفي بالتعادل امام بنفيكا قبل مواجهة بايرن ميونخ المصيرية لبلوغ ثمن نهائي الابطال

برشلونة

24.11.2021 | 13:03

اكتفى برشلونة بالتعادل السلبي (0-0) أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي الثلاثاء في خامس جولات دوري أبطال أوروبا (المجموعة الخامسة) على أرضية ملعب كامب نو.

وحافظ برشلونة على مركزه الثاني في المجموعة برصيد (7 نقاط)، خلف بايرن ميونيخ المتصدر (15 نقطة) وأمام بنفيكا (5 نقاط) الذي سيواجه في المرحلة الأخيرة دينامو كييف الأخير، بينما سيكون برشلونة على موعد مع العملاق البافاري في أليانز آرينا.

وفي المجموعة ذاتها، واصل بايرن ميونيخ الألماني مشواره المثالي في دور المجموعات بفوز خامس تواليا وكان على حساب مضيفه دينامو كييف الأوكراني 2-1.

وكان برشلونة بحاجة إلى الفوز على النادي البرتغالي لحسم بطاقته قبل الجولة الأخيرة، لكن أهدر الفرصة وباتت مهمته صعبة جداً في التأهل كونه بات مطالباً بالفوز في الجولة الأخيرة بغض النظر عن نتيجة مباراة بنفيكا.

هذه أول مباراة للاعب برشلونة السابق تشافي هيرنانديز في دوري أبطال أوروبا كمدرب، ليصبح خامس فرد يلعب مع الفريق ويديره في المسابقة، بعد بيب غوارديولا ولويس إنريكي ورونالد كومان وسيرجي بارخوان. شارك تشافي في 151 مباراة مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا. أكثر من شارك مع فريق واحد في تاريخ المسابقة

سيريانيوز

 

المقداد يبحث مع الخارجية الإيرانية الجولة القادمة من محادثات استانا

بحث وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد مع كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة علي أصغر خاجي اليوم في طهران، الجولة القادمة من محادثات أستانا المقرر عقدها في النصف الثاني من الشهر الجاري.