المنوعات

زوج بريتني سبيرز السابق متهم "بملاحقتها" خلال حفل زفافها

14.06.2022 | 18:27

يواجه زوج المغنية الأمريكية بريتني سبيرز السابق اتهامات بمضايقتها عن طريق الملاحقة، بعد حضوره بدون دعوة إلى حفل زفافها.

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن جيسون أليكسندر، الذي يبلغ من العمر 40 عاما وتزوج سبيرز لمدة 55 ساعة، أنكر اتهامات له تشمل التطفل والضرب والتخريب.

واعتقل أليكسندر الأسبوع الماضي بعد الادعاء بتحطيمه البوابة وبثه فيديو من حفلة زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري.

وسبق لـ أليكسندر صديق الطفولة لبريتني، أنتزوجها لزمن قصير جداً عام 2004

وداهم أليكسندر حفل زفاف سبيرز، البالغة من العمر 40 عاما، وأصغري، البالغ من العمر 28 عاما، الذي أقيم في أجواء ودية في كاليفورنيا الأسبوع الماضي وحضرت الشرطة لاعتقاله بعد الادعاء بتحطيمه بوابة المدخل، وبثه فيديو من داخل الحفل قبل أن يسيطر عليه رجال الأمن.

وكان قد نشر على موقع إنستغرام بثا قال فيه إنه حضر "لتحطيم الحفل"، حيث ظهر في الفيديو وهو يدخل إلى منزل سبيرز باحثا عنها، ثم يدخل إلى مكان عرضت فيه الورود. وادعى أن سبيرز دعته، قائلا "إنها زوجتي الأولى، زوجتي الوحيدة".

وحدد القاضي قيمة الكفالة للإفراج عن أليكسندر بمئة ألف دولار، وأصدر أمراً يلزمه بعدم الاقتراب من سبيرز لأكثر من مئة ياردة لمدة ثلاث سنوات.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.