المنوعات

جاكي شان يحرم ابنه الوحيد من الميراث لهذا السبب

20.04.2021 | 23:26

قرر النجم الصيني الشهير جاكي شان التبرع بثروته التي تقدر بـ 350 مليون دولار، للجمعيات الخيرية، ليحرم بذلك ابنه الوحيد جايسي، من الميراث.

وبرر جاكي شان وفقاً لوسائل إعلام قراره حرمان ابنه من الميراث بالقول: "إذا كان ابني قادرا على كسب المال فسوف يصنع المال الخاص به"، مضيفا: "وإذا كان غير قادر فسوف يضيع أمواله التي جناها".

وأعرب النجم الصيني عن ندمه لعدم التحاق ابنه بالجيش الصيني، مشيرا إلى أن الخدمة العسكرية كانت ستسهم في بناء شخصيته بشكل أفضل.

ويعمل جايسي الابن الوحيد لجاكي شان من زوجته جوان لين في مجال التمثيل والغناء.

ويصنف جاكي شان ضمن أعلى الممثلين أجرا في العالم بعدما جمع نحو 40 مليون دولار خلال الفترة بين عامي 2019 و2020" بحسب تقديرات مجلة "فوربس" الأمريكية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.