أخبار العالم

ضحايا بإطلاق نار في ملهى ليلي جنوب ألمانيا

30.07.2017 | 11:36

سقط ضحايا, ليل السبت الاحد, في حادثة اطلاق نار بملهى ليلي في مدينة كونستانس جنوب المانيا, في عملية انتهت بالقاء القبض على منفذ الهجوم.

ونقلت وسائل اعلام عن الشرطة الألمانية قولها في بيان لها, ان "رجلا عمره 34 عاما فتح النار فقتل شخصين  وأصاب ثلاثة بجروح بالغة داخل الملهى ثم جرح شرطيا في الخارج قبل ان ترديه قوات الأمن".

وأضافت الشرطة أن "المسلح دخل الى الملهى بعد مطاردة طويلة حيث اطلق النار على زبائن الملهى", مشيرة الى ان دوافع الحادثة "مجهولة".

واوضحت الشرطة ان منفذ الهجوم عراقي الجنسية ولكن ليس طالب لجوء

وتمكنت الشرطة من القبض على المسلح ونقله الى المستشفى .

ونشرت السلطات الألمانية عناصر الشرطة في المدينة تحسبا لأي طارئ جديد قد يحدث..

وجاءت الحادثة بعد هجوم بالسكين حصل يوم الجمعة الماضي في سوبرماركت بمدينة هامبورغ شمال المانيا, مما اسفر عن سقوط ضحايا.

وشهدت عدة مناطق في المانيا سلسلة اعتداءات وهجمات في الفترة الاخيرة, اسفرت عن سقوط ضحايا, وسط تزايد حدة المخاوف والاستعدادات بين الأجهزة الأمنية في ألمانيا تحسبا لتنفيذ هجمات إرهابية .

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.