المنوعات

يزن السيد يروج لمتابعة زواجه من قاصر في "لو من الحب"

الممثل يزن السيد

24.06.2016 | 10:48

دعا الممثل يزن السيد جمهوره لمتابع خماسية "لو من الحب" كتابة ناديا الاحمر، إخراج وائل أبو شعر من مسلسل "صرخة روح4" والتي يلعب بطولتها إلى جانب ميلاد يوسف، نادين سلامة.

وكتب السيد على صفحته عبر موقع "الفيس بوك" للتواصل الاجتماعي "متل كل سنة لازم قدم لكم خماسية بصرخة روح نطروني بكرة الساعة 10.30 على قناة mtv اللبنانية ان شاء الله تنال إعجابكم".

 

وأضاف السيد أنه من " اخراج الصديق وائل أبو شعر بطولة مروة الأطرش نادين سلامة محمد قنوع ميلاد يوسف علي صطوف طلال مارديني علا بدروأنا انتاج شركة كولدن لاين بتمنى تنال إعجابكم". 

 

وتدور القصة حول استغلال "هاني" (يزن السيّد) سذاجة القاصر "ميرا" (مروة الأطرش) ابنة العائلة الثرية والمرتبطة بـ "عامر" (ميلاد يوسف) لإقامة علاقة معها، مستفيداً من ثغرة قانونية تقضي بـ "إفلات الجاني من العقوبة إذا ما تزوج الضحية"، وبالتالي الزواج من فتاة غنية.

 

وتساعد بعض العادات والمفاهيم "هاني" على تنفيذ "مخططه الشرير"، إذ يعتمد على خوف عائلة "ميرا" من الفضيحة في سبيل "السترة"، لترضى بتزويجه إياها، إلى جانب ارتباط "ميرا" بخطيبها "عامر" على رغم عدم بلوغها السن القانونية، في إشارة إلى معضلة الزواج المبكر.

 

من جهة أخرى, أفاد السيد أن "صرخة روح" بأجزائه بمثابة مشروع بالنسبة له فهو يمثله وأغلب الخماسيات "الجميلة" التي حققت صدى بين الجمهور كانت من بطولته ، فالبرغم من جرأة العمل والانتقادات التي وجهت له، رأى أنها ساعدت في شهرته و انتشاره بين الناس.

 

ويذكر أن السيد انتهى مؤخراً من تصوير دوره في مسلسل "خاتون" الذي يعرض حاياً كما انتهى من تصوير ثلاثية "جيران" (سيناريو ريم جميل عثمان، إخراج محمد وقاف) من مسلسل "حكم الهوى" وأدى فيها دور "طالب جامعي، تجمعه علاقه حب بجارته (رنا ابيض) وتتطور لاحقا لزواج لا يكتمل نتيجة ظروف صحية".

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.