الأخبار المحلية

مصادر معارضة: مقتل قوات موالية لإيران بقصف "طيران مجهول" على دير الزور

26.11.2020 | 23:49

 أفادت مصادر معارضة، يوم الخميس، بمقتل عدد من العناصر الموالية لايران جراء غارات نفذها "طيران حربي مجهول" على مواقعهم في محافظة دير الزور.

وأشارت المصادر الى ان الضربات استهدف مواقع لقوات موالية لايران قرب مدينة البوكمال الحدودية مع العراق في أقصى ريف دير الزور الشرقي.

ورجحت مصادر اخرى أن تكون "طائرات إسرائيلية" هي التي شنت الغارات على المنطقة.

وجاءت الحادثة عقب ايام على سقوط قتلى من القوات التابعة لايران جراء قصف امريكي على مواقعهم في أطراف مدينة البوكمال  في محافظة دير الزور، بحسب مصادر معارضة.

ووقعت أيضاَ حادثة مشابهة في المنطقة الشهر الجاري، حيث استهدفت طائرات التحالف الدولي اجتماعاَ لعناصر "الحرس الثوري" الايراني في بلدة الصالحية بريف البوكمال ، مما ادى الى سقوط قتلى وجرحى.

وتحدثت مصادر معارضة سابقاَ عن قصف من "طائرات مجهولة" لمراكز ومواقع تابعة لقوات موالية لايران في مدينة البوكمال.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.