علوم وتكنولوجيا

فاجئ "غوغل" واحصل على تذكرة لمؤتمر مطوريها أو هاتف Nexus 6P مجاناً

Android Experiments Challenge

27.03.2016 | 13:46

أطلقت "غوغل" مسابقة للمطورين باسم Android Experiments Challenge، تتيح لهم فرصة الفوز بحضور مؤتمر مطوري الشركة Google I/O 2016 القادم، بعد أن أغلق باب تقديم طلبات حضوره، وأعلنت أسماء الرابحين.
 

وبحسب موقع "آردرويد"، فإن المطورين الذين لم يحالفهم الحظ بالحصول على تذكرة حضور المؤتمر، أمامهم فرصة أخرى، عبر المشاركة بالتحدي الذي أطلقته "غوغل"، عبر ابتكار مشروعٍ جديد "يفاجئ" الشركة ويرتبط بنظام "الأندرويد"، أو إيجاد طريقة مبدعة لاستخدام الميزات الخاصة بنظام "الأندرويد".
 

ويمكن للمطور الذي يود المشاركة في المنافسة، محاولة ابتكار مشروع خاص بالتفاعل مع الأجهزة المحيطة، سواء كان على مستوى صغير أو كبير، أو ابتكار مؤثرات بصرية مميزة يمكن إضافتها لنظام "الأندرويد"، أو ابتكار مشاريع مفتوحة المصدر تساهم بإلهام بقية المطورين (مثل نظام Remix OS).
 

وإضافة إلى ماسبق، فقد فتحت "غوغل" المجال بشكل أكبر للإبتكار، وقالت إنه يمكن للمطورين المشاركة "بأي فكرة أخرى قد تخطر على بالكم ويمكنكم مفاجأة غوغل بها".
 

وفي ختام المسابقة، سيكون هناك ثلاثة فائزين فقط لحضور مؤتمر "غوغل"، بينما سيحصل أصحاب المراكز الخمسة التالية على هاتف Nexus 6P دون تذكرة حضور المؤتمر.
 

ويشار إلى أن باب التسجيل في تحدي Android Experiments Challenge سيبقى مفتوحًا حتى تاريخ 13 نيسان القادم.

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.