أخبار العالم

ضحايا في حادثة "دهس" سيارة لجمع في بوسطن الامريكية

03.05.2017 | 21:50

لقي عدة أشخاص مصرعهم, يوم الأربعاء, وأصيب اخرون , في حادثة "دهس" سيارة لجمع كان يشارك في مزاد علني للسيارات قرب بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية (ا ف ب) عن  شرطة ماساتشوستس شمال شرق الولايات المتحدة ,قولها  ان التحقيق الأولي يشير إلى "العديد من القتلى بين الضحايا".

وأضافت الشرطة ان المعطيات تشير الى ان الحادث ليس "متعمدا أو إرهابيا".

من جهتها, قالت النائبة العامة المحلية ماريان راين, في مؤتمر صحفي, ان حصيلة الضحايا جراء الحادث "الماساوي" 3 قتلى هم رجل وامرأتان , فيما تم نقل 9 أشخاص إلى المستشفى بينهم 2 بين الحياة والموت".

وبينت أن "الحادث وقع خلال مزاد علني للسيارات, حيث زادت سرعة إحدى السيارات التي كان يقودها رجل سبعيني فجأة واصطدمت بالمشاركين في المزاد وتوقفت السيارة بعد أن ارتطمت باحد الجدران".

ويأتي ذلك بعد يومين على وقوع حادث طعن داخل جامعة تكساس في مدينة أوستن الأمريكية, أدى إلى مقتل شخص وإصابة 3 آخرين.

وشهدت أمريكا سابقاً عدة عمليات هجوم وحوادث إطلاق نار في أماكن متفرقة , ما أدى إلى وقوع عشرات القتلى والجرحى.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.