الأخبار المحلية

إصابات بقصف صاروخي نفذه مقاتلون أكراد على اعزاز بريف حلب

03.02.2018 | 16:02

أصيب عشرات الأشخاص, يوم السبت, بقصف صاروخي نفذه مقاتلون اكراد على مدينة أعزاز بريف حلب الخاضعة لسيطرة "الجيش الحر" .

وأفادت مصادر معارضة وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي, أن المقاتلين الاكراد  استهدفوا المدينة بسبعة صواريخ سقطت على سوق الخضار فيها ما أدى لإصابة عدة أشخاص .

ومدينة اعزاز بريف حلب خاضعة لسيطرة "الجيش الحر" , الذي يقاتل بدوره إلى جانب الجيش التركي عناصر التنظيمات الكردية في عملية "غضن الزيتون" في عفرين .

وبدأ الجيش التركي مؤخرا عملية "غصن الزيتون " العسكرية في منطقة عفرين شمال غربي سوريا ضد مسلحي تنظيمي "داعش" و"ب ي د/ بي كا كا", بهدف منع تشكيل ممر إرهابي أو جيش إرهابي على الحدود التركية, وفقا للتصريحات الرسمية التركية.

يشار الى ان الجيش التركي بدأ مؤخرا إقامة نقاط مراقبة وعمليات استطلاعية في إدلب، في اطار اتفاقات استانا، كما أرسل مزيد من التعزيزات العسكرية الى الحدود مع ادلب, في حين عارضت الحكومة السورية التوغل التركي, وطالبت بخروجهم "دون شروط", واعتبرت وجودهم "احتلال وغير شرعي".

سيريانيوز

في توضيح لها.. الداخلية: البطاقة الشخصية الحالية سارية المفعول ولا يتوجب تبديلها الان

أصدرت وزارة الداخلية يوم الثلاثاء توضيحا بشأن تبديل البطاقة الشخصية مشيرة الى ان البطاقة الشخصية الحالية سارية المفعول ولا يتوجب عليه تبديلها إلا عند الإعلان عن إصدار جديد للبطاقة الشخصية.

غرام الذهب 190000... والليرة تلامس الـ4 الاف مقابل الدولار

واصل سعر صرف الليرة السورية هبوطه أمام العملات الاجنبية، حيث سجل الدولار ارتفاعاَ قياسياَ ليقترب من حاجو الـ4 الاف ليرة سورية، بالتزامن مع ارتفاع سعر غرام الذهب في السوق المحلية إلى أعلى مستوى له على الإطلاق ليسجل 190000.

آبل تكشف عن مزايا نظارتها الذكية

تعتزم شركة "آبل" الأمريكية استخدام مجموعة من الميكروفونات لتعقب الأصوات إلى مواقعها في نظارة "آبل غلاس" الذكية بالإضافة إلى خاصية التنظيف التلقائي.