أخبار الرياضة

ريال مدريد ينجو من الخسارة أمام فالنسيا ويهدر فرصة الانفراد بصدارة الليغا الاسبانية

ريال مدريد

16.12.2019 | 01:26

فرّط ريال مدريد في فرصة الانفراد بالصدارة بتعادله أمام مضيفه فالنسيا بهدف لمثله، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

سجل كارلوس سولير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78، ثم أدرك كريم بنزيمة التعادل في الدقيقة 90+5.

بهذه التعادل بقي ريال مدريد ثانياً بـ 35 نقطة بفارق الأهداف خلف غريمه برشلونة المتصدّر قبل الموقعة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء، فيما بقي فالنسيا ثامناً بـ 27 نقطة.

ومني إشبيلية الثالث بهزيمة أولى منذ السادس من أيلول، وذلك على يد ضيفه فياريال 1-2 .

وألحق فياريال بمضيفه الأندلسي هزيمته الأولى في المراحل التسع الأخيرة، وتحديدا منذ الخسارة أمام برشلونة (صفر-4) في 6 أيلول، بفضل هدف للبديل الكاميروني كارل توكو إيكامبي بعد تمريرة من مانو تريغيروس (74).

وتجمد رصيد إشبيلية، القادم من هزيمة أيضا الخميس على يد مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي (صفر-1) في "يوروبا ليغ" دون أن يؤثر ذلك على تأهله وتصدره لمجموعته، عند 31 في المركز الثالث، فيما رفع فياريال رصيده الى 22 في المركز الثالث عشر.

وصعد خيتافي الى المركز الرابع، الأخير المؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أمام أتلتيكو مدريد وصيف البطل وريال سوسييداد، وذلك بفوزه على ضيفه بلد الوليد 2-صفر.

سيريانيوز

الفريق الاستشاري المعني بكورونا: إلزام بارتداء الكمامات.. وزيادة  الأماكن الاستيعابية للمصابين في المشافي

اكد الفريق الاستشاري المعني بفيروس كورونا على الجهات المعنية إلزام ارتداء الكمامات في أماكن التجمعات خاصة المغلقة والجامعات ووسائل النقل العامة والحافلات وفي الدوائر الرسمية مع الالتزام بالتباعد المكاني ومنع تقديم النراجيل في المطاعم والمقاهي.