المنوعات

بالدوين يعلن عن اتفاق بشأن مقتل المصورة السينمائية

05.10.2022 | 22:10

أعلن الممثل الأميركي الشهير آليك بالدوين أنه توصل إلى اتفاق مع عائلة مديرة تصوير فيلمه "راست" هالينا هاتشينز التي قُتِلَت في تشرين الأول 2021 بطلقة من مسدس كان يحمله أصابتها بالخطأ خلال التصوير.

وكتب الممثل في منشور على إنستغرام إنه "ممتن لكل من ساهم في حل هذه القضية المأساوية والمؤلمة".

وبحسب بيان منفصل تلقته وكالة فرانس برس فإنه سيُعاود إنتاج الفيلم في كانون الثاني 2023.

 وكان تقرير لمكتب التحقيقات الأميركية "إف بي آي" أفاد أن أليك بالدوين هو من ضغط على زناد السلاح الناري، الذي قتل هتشينز بموقع تصوير الفيلم رغم نفيه ذلك.

وأفاد تقرير للطب الشرعي نشره مكتب التحقيقات الفيدرالي وحصلت عليه شبكة " اي بي سي نيوز" بأن البندقية المستخدمة في إطلاق النار بموقع تصوير الفيلم لم يكن من الممكن إطلاقها دون الضغط على الزناد.

وأوضح التقرير أن السلاح الناري لا يعمل إلا في حالة سحب الزناد، ما يعني أن الممثل الأميركي قد يواجه اتهامات جنائية أيضاً.

وتقدمت عائلة هالينا هاتشينز، بدعوى على أليك بالدوين، مطالبة بتعويض عطل وضرر ”كبير“، بعد تسببه بمقتلها اثر إطلاقه النار عليها بالخطأ من مسدس خلال أعمال التصوير في ولاية "نيو مكسيكو".

وكان بالدوين يتمرن مع هاتشينز على أحد مشاهد الفيلم، عندما وقع الحدث وكان من المفترض وقتها إن المسدس لا يشكل أي خطر على أساس أنه يحتوي رصاصات وهمية، لكن رصاصة حقيقية انطلقت يومذاك من المسدس وأسفرت عن مقتل السينمائية البالغة 42 عاماً.

سيريانيوز

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.