المنوعات

فتاة ترسل طن من البصل لمنزل حبيبها انتقاما منه

20.05.2020 | 13:51

قامت فتاة صينية بالانتقام من حبيبها السابق الذي انفصل عنها قبل أيام من عيد الحب في الصين بطريقة لاتخطر على بال أحد.

ووفقا لموقع "دويتشه فيليه" فقد أرسلت الفتاة للشاب طناً من البصل على الإنترنت ولجأت إلى خدمة توصيل لتسليمها إلى منزله، قائلة إنه حان "دوره" للبكاء.

وطلبت الفتاة من رجال التوصيل تكديس البصل الحاد على عتبة منزل حبيبها السابق والمغادرة من دون القرع على الباب، وأرفقت الهدية برسالة جاء فيها "بكيت لمدة ثلاثة أيام، والآن حان دورك!".

ووفقا للشابة فان انفصال الشاب عنها بعد علاقة استمرت نحو عام قبل أيام من عيد الحب في الصين "سبب لها الكثير من الألم إلا أنه رفض البكاء"!

 وأضافت الشابة "المال لا قيمة له. لكن المشاعر بين شخصين ثمينة. لا يمكنني أن أكون الوحيدة التي تبكي".

يذكر أن الصين تحتفل بثلاثة أيام عيد حب مختلفة في 14 شباط كبقية العالم وآخر في تموز وفقا للتقويم القمري الصيني ويحتفل باليوم الثالث وهو شائع بين الشباب خصوصا، في 20 أيار.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.