أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يواصل نتائجه الجيدة على أرضه وتوتنهام يتصدّر موقتاً

مانشستر يونايتد

26.08.2023 | 23:42

واصل مانشستر يونايتد نتائجه الجيدة على أرضه في البريميرليج، بعدما قلب تأخره بهدفين إلى انتصار (3-2) على نوتنجهام فورست، السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح نوتنجهام التسجيل عبر تايو أونيي في الدقيقة الثانية، وعزز تقدمه سريعًا بالهدف الثاني لويلي بولي في الدقيقة الرابعة.

ونجح يونايتد في تقليص الفارق عبر كريستيان إريكسن في الدقيقة (17)، وعدل كاسيميرو النتيجة في الدقيقة (52)، قبل أن يسجل برونو فيرنانديز هدف الانتصار من علامة الجزاء في الدقيقة (76).

وبحسب أرقام "أوبتا"، حقق مانشستر يونايتد 13 انتصارا في البريميرليج، بعد التأخر بهدفين أو أكثر، أفضل من أي فريق آخر طوال تاريخ المسابقة.

وحافظ مانشستر يونايتد على سجله المميز بعدم تلقي الهزيمة في أولد ترافورد في آخر 20 مباراة، إذ سجل 39 هدفًا، واستقبل 10 أهداف، وخرج بشباك نظيفة 12 مرة.

تابع توتنهام بدايته الجيّدة ف مع مدرّبه الجديد الأسترالي أنج بوستيكوغلو، فتصدّر الترتيب موقتاً بفوزه على مضيفه بورنموث 2-0.

وسجّل لفريق شمال لندن جيمس ماديسون (17) والسويدي ديان كولوشيفسكي (63)، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط، بفارق نقطة عن كل من برايتون، مانشستر سيتي حامل اللقب ووصيفه أرسنال الذين خاضوا مباراة اقل.

وبعد أسبوعين من رحيل هدافه التاريخي هاري كاين إلى بايرن ميونيخ الألماني، تابع توتنهام تقديم المستويات الجيدة، ويدين بذلك إلى لاعب الوسط الهجومي ماديسون القادم من ليستر سيتي مقابل 50 مليون دولار.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.