المنوعات

عاصي الحلاني: أنا نكدي ..ولم أخضع للبوتوكس

عاصي الحلاني

07.03.2016 | 01:11

 يعود الإعلامي اللبناني نيشان إلى الشاشة من جديد عبر البرنامج الحواري الجديد "أكابر"، الذي حل فارس الأغنية عاصي الحلاني ضيفاً في الحلقة الأولى منه، وكشف جوانب من شخصيته،  واعترف بأنه شخص نكدي أحيانا.

وقال الحلاني إنه أصيب بمرض العام الماضي، اضطره للتحامل على نفسه حتى يلتزم بتنفيذ كافة العقود التي قام بالتوقيع عليها، مضيفاً إنه في تلك الفترة خضع لعلاج كان الكرتزون عنصراً أساسياً به، مما سبب له انتفاخ في وجهه ليتهمه البعض في تلك الفترة أنه خضع لحقن البوتوكس في وجهه.

وخلال الحلقة، حضرت زوجة الحلاني، ملكة الجمال السابقة كوليت بولس، فسألهما نيشان عن كيفية ممارسة طقوسهما الدينية، كونهما من دينين مختلفين، وكليهما يتمسك بإيمانه، فقالت "كل مين على دينه الله يعينه"، فيما أكد الحلاني أنّ الدين الحقيقي هو الإنسانية".

وعن رأيه ببعض الفنانين، نوه الحلاني انه وجد أن الفنانة نانسي عجرم قد حققت نجاحاً كبيراً من خلال وجودها في برنامج "ذا فويس كيدز"، لهذا لن يكون الأمر صعباً عليها أن تحل محل الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وعن فضل شاكر، أيّد الحلاني خيار محاكمته لإظهار براءته من عدمها، وأنه في حال كان برئياً، فليُنصف.

وبرنامج "اكابر" برنامج حواري يقدمه الإعلامي نيشان يعرض على قناة " أم تي في" اللبنانية وسيستضيف في كل حلقة منه شخصيّة إعلاميّة أو فنيّة ليحاورها على طريقته الخاصة.

اختار نيشان اسم "أكابر" لبرنامجه، لأنه يكشف في كل حلقة عن "الكبرياء الذي يسكن داخل كل ضيف"، محاولاً في كل مرة اكتشاف أسرار لم يعلن عنها النجم من قبل.

 

سيريانيوز