علوم وتكنولوجيا

"غوغل" تخصص قسماً من صفحة نتائج البحث للمنظمات والعلامات التجارية والشخصيات العامة

محرك بحث "غوغل"

06.03.2016 | 11:38

خصصت "غوغل" قسم من صفحة محرك البحث للعلامات التجارية أو الشخصيات العامة أو المنظمات، وذلك من خلال تجربتها لشكل جديد من نتائج البحث.

 

وبحسب موقع The Verge، فإن الشكل الجديد يشبه شكل التغريدات على تويتر أو البطاقات على نظام "أندرويد" التي يمكن تمريرها وكذلك النقر عليها لبسطها والحصول على مزيد من المعلومات.

 

وماتزال هذه الإضافات قيد التجريب بعد أن لوحظت أول مرة من قبل خبير البحث مايك بلومنتال الذي كان يبحث عن مخازن لبيع خواتم الخطوبة في بوفالو، نيويورك، وظهر له إعلان مصمم خصيصًا لبائع مجوهرات محلي.
 

وأتاحت "غوغل" أيضاً عبر الميزة الجديدة التي لم تطلق اسماً عليها بعد، مشاركة المنشورات الفردية من صفحة نتائج البحث، ولكن لا يمكن للمستخدم الإعجاب أو التعليق على أي منها.

 

وأكدت "غوغل" أن الميزة الجديدة مقتصرة حالياً على حملة انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016. ولكن هناك خطة في المستقبل لجعلها متاحة للشخصيات العامة والمنظمات البارزة الأخرى.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.