المنوعات

سيرين عبد النور: "جنية حب" في حارات دمشق القديمة

04.05.2017 | 15:31

قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، إنها جاءت إلى دمشق لتشارك السوريين الذين يعيشون في ظروف الحرب "الأمل ", متمنية أن يحل السلام في سوريا.

وأوضحت عبد النور في لقاء لشبكة الاخبار الأمريكية (سي إن إن) إنها أتت إلى دمشق، لتشارك السوريين الذين يعيشون يوميات الحرب "الأمل بغدٍ أفضل، رغم صعوبة الأوضاع الأمنية".

ووصلت عبد النور، إلى دمشق لتصوير مشاهد دور بطولتها في المسلسل الشامي "قناديل العشّاق" الذي تجسد فيه شخصية المغنيّة "إيف" التي تعيد الحياة إلى دار طرب مهملة بعدما فقدت هذه الدار بريقها، خلال فترةٍ مضطربة من تاريخ الشام (1734م). ويروي المسلسل في إطارٍ تاريخي – درامي حكايات شخصياتٍ "يبحثون عن الحب في جو مشحون بالكراهية".

وأشارت عبد النور إلى سر تسمية "إيف" وهي تعني "جنيّة الحب"، ووعدت المشاهدين بـ"مسلسل جديد وجميل" سيبدأ عرضه مع انطلاقة موسم العروض التلفزيونية الرمضانية، وقالت "المنافسة كبيرة، والمخاطر كذلك، لكننا نعمل بحب وعلى قلب واحد."

يذكر أن المسلسل من تأليف خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي، إنتاج سما الفن، ويشارك في بطولته، رفيق علي أحمد، حسام تحسين بيك، عبد المنعم عمايري، نجاح سفكوني، صباح بركات، حسن عويتي، ديما قندلفت، فايز قزق، خالد القيش، وفاء موصلي، ميريام عطا الله، سارة فرح، وروعة ياسين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.