المنوعات

ماذا قال نجوم لبنان عن تفجيرات القاع؟

28.06.2016 | 17:16

عبر نجوم الفن في لبنان عن حزنهم وغضبهم من التفجيرات التي ضربت بلدة القاع اللبنانية أمس الاثنين، وأسفرت عن وقوع ضحايا.

وكتب الفنان عاصي الحلاني عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك) معزيا أهالي الضحايا " يوم مأساوي لأهلنا في القاع .العزاء لأهالي الشهداء أتمنى الشفاء العاجل للجرحى .. وكلنا مدعو لمواجهة الإرهاب".

بدوره, اثنى راغب علامة على الجهود التي يبذلها أفراد الجيش اللبناني في مواجهة الإرهاب وقال "حماكم الله يا أبطال لبنان الذين قهرتم الإرهاب ووقفتم في وجه المؤامرات الكبرى" وأضاف "تسلم يا عسكر لبنان..الموت للإرهاب الموت للتكفيريين ..عاش لبنان".

وكتبت سيرين عبد النور منشورا دعت فيه الله أن يحمي لبنان من الأعداء وقالت "نجنا من المصائب والشرور ومن فخاخ الاعداء المنظورين والغير المنظورين رد عنا الضربات، كن لنا حافظا ومنجيا ومساعدا في كل ساعة من حياتنا ‫#‏القاع".

وشارك الفنان وليد توفيق مقطع فيديو قدم خلاله العزاء لأهالي القتلى وكتب معلقاً "رحمة الله على شهداء ‫تفجيرات_القاع الإرهابية والشفاء العاجل للجرحى..الله يحمي لبنان".

وتعرضت بلدة القاع اللبنانية يوم الاثنين، لثمانية تفجيرات انتحارية في أقل من 24 ساعة أوقعت ضحايا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.