علوم وتكنولوجيا

تسريبات جديدة: "آيفون" جديد قادم بكاميرا مزدوجة

30.12.2016 | 16:06

أشارت تسريبات جديدة، إلى أن "آبل" قد تطلق هاتف "آيفون" جديد العام المقبل مزود بكاميرا مزدوجة.

 

وبحسب موقع Mac Okatara الياباني، فإن الهاتف القادم  بقياس 5.5 إنش،  وهو نسخة معدلة من هاتف آيفون 7 الحالي، وسيكون مكان الكامير المزدوجة عموديًا وليس أفقياً.

 

ويعتبر موقع Mac Okatara أول من أشار إلى أن "آبل" ستستغني عن منفذ الشحن في هاتف "آيفون 7"، لافتا إلى اللون الأسود الجديد.

 

رغم أهمية ما قدمه الموقع الياباني من معلومات، إلا أنه لم يصدق بكل تسريباته، فقد ذكر سابقاً أن "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس" سيحصلان على اللون الأبيض الثلجي مالم يحدث.

 

وأكدت مصادر تايوانية الاسبوع الماضي أن "آبل" بصدد طرح إصدار رابع من هواتف "آيفون" في أيلول 2017، مع الإصدارات الثلاثة الأخرى المقرر اطلاقها.
 

وأكد مورد تايواني لم يكشف اسمه، أن "الآيفون الجديد قادم بشاشة 5 بوصة، مع مواصفات مماثلة لآيفون 7 إس وآيفون 7 إس بلس، القادمان العام المقبل،  لكن الفرق الأساسي هو أنه يضم كاميرا مزدوجة بشكل عمودي، بدلًا من الأفقي".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.