أخبار الرياضة

القرعة تضع الجيش في المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والوحدة يخوض الدور التمهيدي

فريق الجيش السوري

10.12.2015 | 18:11

أوقعت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي التي سحبت في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور ممثلي الكرة السورية الجيش بطل الدوري في المجموعة الرابعة والوحدة بطل كأس الجمهورية بمواجهة الممثل الثاني لتركمانستان بالدور التمهيدي.

ووزعت أندية غرب آسيا على أربع مجموعات حيث أوقعت القرعة فريق الجيش في المجموعة الرابعة إلى جانب المحرق البحريني وفنجاء العماني والفائز من مباراة أهلي الخليل الفلسطيني مع خوجند الطاجيكي أما الوحدة فسيخوض الدور التمهيدي للبطولة بمواجهة الممثل الثاني لتركمانستان وفي حال فوزه ينضم إلى المجموعة الثالثة التي تضم العروبة العماني والقوة الجوية العراقي والظاهرية الفلسطيني.

وضمت المجموعة الأولى الوحدات أوالجزيرة الأردنيين والعهد اللبناني والتين اسير من تركمانستان والفائز من مباراة الحد البحريني مع كي الكتريك الباكستاني بينما ضمت الثانية نفط الوسط العراقي والفيصلي الأردني والاستقلال الطاجيكي والفائز من مباراة طرابلس اللبناني مع علاي القرغيزي.

ووزعت دول شرق آسيا على أربع مجموعات أيضا حيث ضمت الخامسة روفرز السنغافوري ولاسال الفلبيني ويانغون يونايتد من ميانمار وجوهو دار التعظيم الماليزي حامل اللقب والسادسة كيتشي من هونغ كونغ ونيو راديانت المالديفي وكيا الفلبيني وكالسا السنغافوري والسابعة باغان الهندي وساوث تشاينا من هونغ كونغ ويانغون يونايتد من ميانمار ومازيا سبورتس المالديفي والثامنة بينغالورو الهندي وتاسيم الماليزي ولاوس الفلبيني ولاو تويوتا من لاوس.

وتقام منافسات الدور التمهيدي لمنطقة غرب آسيا في التاسع من شباط القادم من خلال إقامة أربع مباريات تجمع الوحدة مع الممثل الثاني لتركمانستان والحد البحريني مع كي الكتريك الباكستاني وطرابلس اللبناني مع علاي القرغيزي وأهلي الخليل الفلسطيني مع خوجند الطاجيكي.

أما منافسات دور المجموعات فتنطلق في الثالث والعشرين من شباط القادم على أن تقام الجولة السادسة والأخيرة يومي العاشر والحادي عشر من أيار بينما تقام مباريات دور الستة عشر يومي الرابع والعشرين والخامس والعشرين من أيار من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدو الأول.

وسجلت أنديتنا انجازات مهمة في البطولة حيث توج فريق الجيش بلقب النسخة الأولى في عام 2004 وجاء على حساب الوحدة كما أحرز الاتحاد لقب نسخة 2010 بعد فوزه في النهائي على القادسية الكويتي في حين بلغ الكرامة المباراة النهائية في عام 2009 لكنه خسرها أمام الكويت الكويتي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.