المنوعات

سمية الخشاب بعد تكريمها بدمشق : "السوريين أهل طيبة وكرم" (صور)

24.04.2019 | 23:33

حصلت الفنانة المصرية سمية الخشاب على جائزة تكريمية عن مجمل أعمالها، من قبل إدارة مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في سوريا.

ووجهت الخشاب، عبر حسابها على "تويتر"، الشكر لوزارة الإعلام السورية والقائمين علي مهرجان الشباب للسينما القصيرة علي تكريمها وعلى "الاستقبال الرائع من جمهورها الحبيب".

 

 

وأشادت الخشاب، في تصريحات نشرتها وسائل اعلام مصرية، بعد التكريم، بـ"طيبة وكرم" أهالي سوريا، وأعربت عن "سعادتها" بأن البلاد تمر بحالة "استقرار"، وأكدت أن سوريا "عزيزة على قلبها".

وأضافت الخشاب انه سبق لها المشاركة من قبل في أكثر من مهرجان بسوريا، وكانت عضو لجنة تحكيم مهرجان دمشق الأفلام الطويلة، وكرمت في أكثر من مهرجان سينمائي ".

وتم تكريم سمية الخشاب، مساء الثلاثاء، خلال حفل افتتاح فعاليات الدورة السادسة للمهرجان، الذي يستمر حتى 28 من نيسان الجاري.

ئ

وسبق لسمية الخشاب ان كرمت، خلال شهر نيسان الجاري، في السعودية، حيث حصلت على درعاً يحتوي على "ختم الرسول"، عن أغنيتها الجديدة المناهضة للعنف ضد المرأة ، ما أثار موجة غضب وانتقادات من قبل متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كان كليبها "بتستقوى" والذى اقترب من 3 ملايين مشاهدة على "يوتيوب"، وهو الكليب الذي طرحته تزامنا مع يوم المرأة العالمي، وكان الهدف من خلاله وقف العنف ضد المرأة.

سيريانيوز


TAG: