علوم وتكنولوجيا

مستخدمون يشتكون توقف "فيسبوك" على هواتفهم

12.07.2018 | 21:25

واجه مستخدمو هواتف أندرويد مشكلة في فتح تطبيق "فيسبوك" الذي توقف عن العمل، عقب اطلاق تحديث جديد للمستخدمين عبر متجر "غوغل بلاي".

وجاء في تقرير لموقع إندبندنت البريطاني، وتقارير أخرى ان هناك مشاكل بالتطبيق، في جميع أنحاء العالم، إذ شاهد العديد من المستخدمين رسالة تخبرهم بأن التطبيق لم يتم تحميله بشكل صحيح، وأنه يجب عليهم إعادة المحاولة، ولكن لا تساهم إعادة  المحاولة مرة أخرى على حل المشكلة، إذ يبدو أنها ناتجة عن مشكلة في "فيسبوك".

وقال آخرون إنهم لم يتمكنوا حتى من الوصول إلى تلك المرحلة ، وأن التطبيق قد تعطل قبل أن يتم تحميله فعليًا.

يبدو أن التحديث الجديد قد وصل اليوم، نظرًا لأنه يتم تعيين هواتف اندرويد على التحديث التلقائي في الخلفية، فقد لا يدرك العديد من المستخدمين أن لديهم أحدث إصدار من التطبيق.

وفي بعض الأحيان، يمكن أن يؤدى الإغلاق الكامل أو حتى حذف التطبيقات وإعادة تثبيتها إلى إجبارها على بدء العمل مرة أخرى،  ولكن لا يبدو أن مشكلات "فيسبوك" قد تم حلها بواسطة هذا الأمر.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.