المنوعات

تبرئة امرأة أمريكية من القتل بعد 27 عاماً من السجن

16.01.2022 | 20:54

قضت السلطات الأميركية ببراءة امرأة تبلغ من العمر 74 عاماً بعد 27 عاماً قضتها في السّجن بتهمة ارتكاب جريمة قتل ابنة شقيقتها الكبرى.

ووفقاً لشبكة " سي إن إن" فقد أدينت جويس واتكينز وحبيبها تشارلي دن بارتكاب جريمتي قتل من الدرجة الأولى واغتصاب في 26 تموز 1987، بعدما ذهبا لاصطحاب ابنة شقيقتها البالغة من العمر أربع سنوات، وفي صباح اليوم التالي، كانت براندي غير واعية، لذلك أخذتها عمتها إلى مستشفى ، حيث تبيّن أنّها تعاني من إصابات في المهبل والرأس. 

وأعلن التقرير وفاة الفتاة في اليوم التالي وخلص الطبيب الشرعي إلى أن الإصابات وقعت قبل تسع ساعات أي بينما كان الثنائي مع براندي.  

وقضى الاثنان 27 عاما خلف القضبان قبل أن يتم الإفراج المشروط عنهما في عام 2015، فيما توفي دن في السجن قبل إطلاق سراحه.

وتوصلت السلطات إلى براءة واتكينز بعد 35 عاما بعدما تم تقديم أدلّة جديدة خاصّة بالقضية، كما أثبتت براءة دن أيضا بعد وفاته.

 سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.