أخبار الرياضة

الجيش السوري يتخطى نفط الوسط العراقي ويبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

الجيش السوري

25.05.2016 | 22:53

تأهل الجيش السوري إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه 1-0 على نفط الوسط العراقي الاربعاء في العاصمة الإيرانية طهران ضمن منافسات دور الـ 16.‏

وسجل هدف المباراة محمد حمدكو في الدقيقة 78 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة أفضلية واضحة للجيش الذي بدأ الشوط الأول حذرا لكنه انطلق نحو الهجوم بعد عشرين دقيقة على انطلاق المباراة مستغلا استعجال لاعبي نفط الوسط للتسجيل على أمل حسم النتيجة مبكرا حيث أحكم لاعبو الجيش سيطرتهم على وسط الملعب مع تأمين المنطقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي أثمرت إحداها عن تسجيل هدف كان كافيا لحصد نقاط المباراة الثلاث وبلوغ الدور ربع النهائي.

ومثل الجيش في المباراة أحمد مدنية في حراسة المرمى وزكريا قدور وحسين شعيب وحسام بوادقجي وشعيب العلي في الدفاع ويوسف قلفا وسمير بلال وعزالدين عوض وبهاء قاروط في الوسط ومحمد حمدكو ومحمود البحر في الهجوم.

وكان الجيش تأهل إلى دور ال16 في البطولة بعد حلوله في المركز الثاني للمجموعة الرابعة خلف المحرق البحريني بينما تأهل نفط الوسط متصدرا المجموعة الثانية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.